تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

تحتفي دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي باليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 مارس 2023 بتنظيم ماراثون للموظفين

2 مارس 2023
تحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الرياضي الوطني الثامن لها، حيث تقام الأحداث الرياضية في جميع أنحاء الدولة يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023. بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، يجسد هذا اليوم الخاص رسالة الإمارات لتعزيز الوحدة والتعاون في مجتمع متعدد الثقافات (#UAEUniteUs). وسيسلط هذا الحدث تفاعل القطاع الرياضي مع روح الوحدة الوطنية التي تسود الدولة.
وأعرب الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، الرئيس التنفيذي لمبادرة اليوم الرياضي الوطني ورئيس دائرة الطيران المدني في راس الخيمة، عن سعادته بهذا اليوم قائلًا: "يسعدنا أن نستضيف وننظم، بدائرة الطيران المدني، ماراثون الموظفين يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023 للتمتع بهذا اليوم ودعم الرياضه والصحه البدنية. حيث تلعب الرياضة دورًا أساسيًا في تعزيز تلك الثروة. حيث يمكن أن يؤدي العقل والجسم السليمان إلى إفراز أفراد إيجابيين ومنتجين ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة، ولكن في جميع أنحاء العالم. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهذا اليوم السعيد."

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 119583 | آخر تحديث: