تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

تحتفل دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بحق الليلة مع الاطفال

6 مارس 2023

احتفلت دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بفعالية حق الليلة، ليلة النصف من شعبان، في يوم الاثنين 6 مارس 2023 في مبنى الدائرة، حيث نظمت الفعالية احتفالا بحق الليلة، الذي يعد جزء من التراث الإماراتي الأصيل، وذلك بتوزيع الحلويات والوجبات الخفيفة على الأطفال.
شارك في هذه الفعالية التي نظمتها الدائرة طلبة المدارس وقد أشتمل الإحتفال على رقصات شعبية ورقصة اليولة الحربية، إحدى الرقصات التراثية، وتوزيع الحلويات على جميع الحاضرين والمشاركين.
وأعرب الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأمانة العامة للمجلس التنفيذي، عن سعادته بحماس الموظفين للمشاركة بكل شغف والإحتفال بتقاليد وإرث شعب الإمارات العربية المتحدة المبهج.
"يُرسخ احتفال "حق الليلة" تراث بلدنا الحبيب حيث يحتفل الشعب الإماراتي بهذا التقليد الرائع كل عام في منتصف شهر شعبان، الشهر الإسلامي الهجري، والترحيب بإقتراب شهر رمضان المبارك. يسعدنا أن نحافظ على تقاليدنا وموروثا الجميل بكل روعته وما يشتمله من الرقصات والأغاني الشعبية والملابس التقليدية وتوزيع الحلويات للأطفال."

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 119579 | آخر تحديث: