تسجيل الدخول

الإعلانات

المبتكرون في مواجهة التحدي

نظمت دائرتي الطيران المدني والبلدية في رأس الخيمة مبادرة المبتكرون في مواجهة التحدي التي عقدت في 24 فبراير 2021 ضمن فعاليات الإمارات تبتكر في اسبوع الإبتكار في إمارة رأس الخيمة. وقد حضر هذه الجلسة الحوارية العديد من المسؤولين الحكوميين في رأس الخيمة و الطلاب المبتكرون من عدة جامعات في دولة الإمارات.

تأتي هذه الشراكة بين الجهتين لتعزيز الأفكار المبتكرة والتواصل والتعاون مع مختلف الجهات بمختلف المجالات ، ومن ضمنها الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في الدولة والتي تهدف إلى مشاركة الطلاب بأفكارهم الابتكارية بما تخدم التنمية المستقبلية في إمارة رأس الخيمة .

بهذه المناسبة أعرب سعادة الشيخ المهندس/ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني عن سعادته بالترحيب بإستراتيجية التفكير الابتكاري " التفكير خارج الصندق" من خلال هذه المبادرة .

"

نحن على إستعداد لبناء طاقات شبابية تسهب في الإبداع والمعرفة و الإبتكار لتطوير مجتمع لا يعرف المستحيل".

وتابع سعادته قائلا اود ان أغتنم هذه الفرصة لتقديم أطيب تمنياتي للفريقين من دائرة الطيران المدني رأس الخيمة وبلدية رأس الخيمة، وأتطلع إلى جلسات إبداعية و ابتكارية مشتركة معاً".

كما أعرب مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة سعادة / منذر بن شكر أن هذه المبادرة تشجع الشباب على التعرف على احتياجات وتطلعات إمارة رأس الخيمة المستقبلية وتعزيز جودة الحياة .

وتابع أنه على الرغم من التحديات التي نواجهها في الظروف الحالية لجائحة كورونا فإن الإبداع والابتكار يسيران جنبا إلى جنب، لتجسيد و تطبيق مفاهيم استشراف المستقبل و المضي قدما.

توعيه

نظرًا لطبيعة عمليات مطار رأس الخيمة الد .. قراءة المزيد

البصمة الكربونية للبيئة في قطا ..

يتشرف المهندس سالم بن سلطان بن صقر .. قراءة المزيد

اليوم الرياضي الوطني لدولة الإ ..

#UAEUniteUs الإمارات_تجمعنا# قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 4 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 122368 | آخر تحديث: