تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

دائرة الطيران المدني برأس الخيمة ترحب بشركة سكات للطيران

يسر دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة أن ترحب بشركة سكات الجوية في مطار رأس الخيمة الدولي اعتباراً من 5 مارس 2021. وستنطلق الرحلات المباشرة من ثماني مدن في كازاخستان. وستتوجه شركة الخطوط الجوية سكات مباشرة الى إمارة رأس الخيمة من نور سلطان واورالسك و اكتوبى واتيراو والماتا وكاراجاندا واكتو وشيمكننت كل اسبوع . وستكون الطائرة المستخدمة في هذه الرحلات من نوع B-737-700 NG مكونة من A134 مقعد.

أعرب سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي، عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة عن سعادته، حيث تعتبر كازاخستان واحدة من أكبر المدن السياحة، والتي ستحقق نجاحاً هائلاً نحو بناء السياحة في إمارة رأس الخيمة.

"نحن نتطلع إلى هذه الفرصة الرائعة لبناء تعاون قوي و مهم في قطاع السياحة والأعمال مع أصدقائنا من كازاخستان، وخاصة السيد فلاديمير سيتنك، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية سكات ،وسوف نبذل قصارى جهدنا للتأكد من تقديم أعلى معايير الجودة للركاب وتقديم الترحيب الحار على متن جميع الرحلات. وذلك لاننا نتطلع لكسب السوق السياحي في آسيا الوسطى. كانت إمارة رأس الخيمة وجهة مفضلة للسياح الروس و رجال الأعمال لأكثر من ثلاثة عقود.

بالاضافة الى حسن إستقبال الركاب، سيتم تزويد السياح بإختبار(PCR) مسحة الأنف لفيروس كوفيد 19 في مطار رأس الخيمة الدولي دون أي رسوم على الإطلاق.

ومرة أخرى، أغتنم هذه الفرصة لأقدم أطيب تمنياتي وأتطلع إلى انطلاق أولى الرحلات بتاريخ 5 /مارس 2021".. رئيس دائرة الطيران المدني رأس الخيمة

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 119588 | آخر تحديث: