تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

الحفل الافتتاحي بيا

يسر دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة أن ترحب بالخطوط الجوية الباكستانية الدولية في مطار رأس الخيمة الدولي إعتبارًا من سبتمبر 2021 حيث وصلت أولى الرحلات الإفتتاحية من إسلام أباد، باكستان. وتنطلق الرحلات المباشرة إلى 4 مدن (كراتشي، وإسلام أباد ،بيشاور، ومولتان) في باكستان.

وتنطلق رحلات الخطوط الجوية الباكستانية الدولية مباشرة من هذه المدن إلى رأس الخيمة بمتوسط 10 رحلات اسبوعيا. حيث تُستخدم طائرة من طراز B-777-200 لتسير تلك الرحلات.

وقد أعرب سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي، وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة، عن سعادته لتسيير تلك الرحلات، حيث تعد باكستان واحدة من أكبر الأسواق المستقبلية، وهي كذلك وطن لعددٍ كبير من السكان المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. وقد يساهم ذلك بتحقيق نجاح هائل في بناء حركة نقل الركاب والبضائع في الإمارة.

وأضاف سعادته: "نرحب بسعادة القنصل العام لباكستان في إمارة دبي السيد: حسن أفضل خان ، والسيد: شاهد علي مغول، المدير الإقليمي للخطوط الجوية الباكستانية في إمارة دبي، للشراكة معنا من أجل بناء وخلق فرص عظيمة لنقل الركاب وشحن البضائع بين باكستان ورأس الخيمة.

وسنبذل قصارى جهدنا لضمان رعاية الركاب و الترحيب بهم .

وسنعمل معًا أيضًا على تطوير و تنمية قطاع الشحن في سوق المواد الغذائية (الخضروات و اللحوم) بين البلدين فهذا الأمر يتمتع بأهمية خاصة لدينا ، حيث تعد باكستان مساهمًا رئيسًا في هذا التطور.

وقد كانت إمارة رأس الخيمة – ولا زالت- وجهة مفضلة للسكان الباكستانيين في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل شركات الشحن فيها لأكثر من 4 عقود.

وسيوفر مطار رأس الخيمة الدولي فحص بي سي آر مجانيًا للمسافرين ، فضلا عن الاستقبال الحار للمسافرين.

وختامًا، أود أن أغتنم هذه الفرصة مرة أخرى لتقديم أطيب تمنياتي، وأتطلع إلى بناء شراكة وتعاون طويل الأمد مع الخطوط الجوية الباكستانية الدولية، وشعب باكستان العظيم".

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 120278 | آخر تحديث: