تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

وقعت دائرة الطيران المدني برأس الخيمة ودائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة مذكرة تفاهم للشراكة لتعزيز الخدمات في إمارة رأس الخيمة

وقعت دائرة الطيران المدني برأس الخيمة ودائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة مذكرة تفاهم في 6 سبتمبر 2022 من أجل تعزيز شراكة أقوى من خلال تعزيز الخدمات لكلا الدائرتين ولامارة رأس الخيمة بشكل عام، محلياً وعالمياً.
وجرت مراسم التوقيع في مقر مركز رأس الخيمة للتنمية الاقتصادية، حيث تم استقبال سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي، وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لامارة لرأس الخيمة.
وكان في استقباله سعادة الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة والدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة و سعادة محمد المحمود – مساعد المدير العام .
ويتمثل هدف هذه الشراكة بين الدائرتين الحكوميتين في رعاية الأفكار الترويجية المبتكرة والتجارية لتطوير الإمارة.
يتمثل الهدف الأساسي في تعزيز التواصل والتعاون بين الكيانين، حتى يتمكنوا من الجمع بين التعاون الذي من شأنه تعزيز الحملات المشتركة في التسويق والابتكار ودعم العملاء، مع تقليل تكاليف متابعة هذه الجهود بشكل فردي والمساعدة في تنفيذ الأفكار الإيجابية الناتجة عن التنمية المستقبلية لإمارة رأس الخيمة.
عبر سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة، عن سعادته بالاستراتيجية والأهداف التي تسعى إلى تقدم إمارة رأس الخيمة.
وأضاف "نحن نبني أساسًا للتعاون والدعم، حتى نحقق هدفًا واحدًا، وهو التنمية والنمو المستدام لإمارة رأس الخيمة. وأن نكون في صف واحد يُعد أمر بالغ الأهمية في السعي لتحقيق مثل هذا الهدف الاستراتيجي الذي يركز على الإبداع والبراعة التسويقية والمعرفة.


حيث تتحرك حكومة رأس الخيمة بخطى سريعة لضمان نمو وتطور الإمارة بما يتماشى مع الأسواق والمعايير الدولية. 
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم رأس الخيمة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، على تمكين وتوفير الموارد اللازمة للإدارات لتكون جزءًا من نجاح إمارتنا. كما أود أن أُبدي تقديري لسعادة الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، وسعادة الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية رأس الخيمة ، على دعمهم وتعاونهم المستمر. وأتقدم بخالص تمنياتي لكل من الفريقين في كل من دائرة الطيران المدني برأس الخيمة ودائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. 
ومن جهته أكد رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة – سعادة الشيخ محمد بن كايد القاسمي – على ان قطاع الطيران من القطاعات الاستراتيجية الرئيسة التي تستهدفها الخطط الحكومية التي تسعى لبناء اقتصادي قوي ومستدام، قائم على تنويع مصادر الدخل الوطني، وبناء اقتصاد مستدام، 
وأضاف "نحن سعداء بتعزيز الشراكة مجددا في مع دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بمجموعة من الأنشطة والتسهيلات والاستشارات والخدمات، بما تحقق الأهداف الاستراتيجية للدولة والإمارة".

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 122368 | آخر تحديث: