تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

لقاء السفير والقنصل العام لجمهورية سنغافورة مع رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة

قام السيد كمال فاسواني، سفير جمهورية سنغافورة لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والسيد رازيف الجنيد، القنصل العام لجمهورية سنغافورة لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بزيارة كريمة لسعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة، في مقر دائرة الطيران المدني برأس الخيمة.
حيث تمت مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وامكانية العمل التجاري المشترك بين دولة سنغافورة ودائرة الطيران المدني برأس الخيمة، حيث تعتبر سنغافورة مركزًا ماليًا عالميًا منفتحًا على الأسواق الآسيوية ، بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.
كما صرح سعادته "إن جذب المستثمرين وتطوير قطاع التجارة والسياحة تعد من الأهداف الأساسية لإمارة رأس الخيمة. وبصفتنا طيرانًا مدنيًا وبوابة إلى العالم، فإننا ندرك أهمية مساهمتنا في تحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية الداعمة لتطوير الامارة. من خلال تعزيز أمن وسلامة الطيران المدني، وحماية البيئة، من خلال العمل على البرامج التقنية، والتقنيات الجديدة، والإدارة الفعالة، في تطوير البنية التحتية للامارة".
كما أشار سعادته أيضا على أهمية حماية البيئة، وتقليل البصمة الكربونية في قطاع صناعة الطيران. "من خلال خطة خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 50٪ بحلول عام 2050. حيث سيتطلب تنفيذها العمل بتقنياتٍ جديدة، لتحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي، والحد من تأثير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على المناخ والبيئة في الوقت الحالي والمستقبلي."
وأخيرًا، تبادل أصحاب السعادة الدروع التذكارية. كما أعرب رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة عن امتنانه لكل من السفير والقنصل العام بتحقيق التقدم والتطور التنموي بين البلدين.

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 120326 | آخر تحديث: