تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

احتفال دائرة الطيران المدني بإمارة رأس الخيمة بيوم الطيران المدني الإماراتي

تحتفل دولة الإمارات العربية بيوم الطيران المدني الإماراتي في الخامس من أكتوبر من كل عام، وقد اعتمد مجلس الوزراء هذا اليوم "يوم الطيران المدني الإماراتي" من أجل خلق الوعي، وتقديم الدعم المستمر لتطور وتقدم مجتمع الطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وهنأ سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة معالي السيد عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، وسعادة سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة الذكرى الثامنة ليوم الطيران المدني الإماراتي الذي بدأ في 5 أكتوبر 2014.
"نرحب بالمسافرين وشركات الأعمال الجديدة وذلك بعد التعافى من أزمة كوفيد-19 بعودة السفر إلى طبيعته. من خلال الإلتزام بالعمل ،حيث تمت مراجعة وتطوير جميع اللوائح والسياسات المتعلقة بقطاع الطيران المدني في ضوء تطور الصناعة المتغيرة التي أدت إلى تحسين إجراءات الأمن والسلامة لحماية الأجواء والمسافرين  .
لذلك أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم رأس الخيمة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، لاتخاذ خطواتٍ كبيرة في تطوير السياحة ، و تسهيل الأعمال التجارية، لضمان النجاح الشامل والاستدامة لامارة رأس الخيمة."

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 119596 | آخر تحديث: