تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

تحت رعاية رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة أقيم حفل توزيع جوائز المسؤولية الاجتماعية - وتكريم الفائزين بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

تعد الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ومقرها دبي من أبرز المنصات الداعمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة العربية. وصادف توزيع الجوائز لعام 2022 الذكرى السنوية الخامسة عشرة للجائزة. وأقيمت الفعالية الخاصة بالاحتفال وحفل توزيع الجوائز في فندق حياة ريجنسي، دبي في الخامس من أكتوبر عام 2022. وأقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي، وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة.
نشأت الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لتثقيف وتشجيع وتحفيز المنظمات لتعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم الاعمال المجتمعية في المنطقة. حيث تحظى الجائزة بمكانة عظيمة، وبتقدير كبير من خبراء وقادة الاستدامة في جميع أنحاء العالم.
وصرح سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي، وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة: "تواصل الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية جهودها لاتخاذ خطواتٍ جاده وفعاله للمضي قدمًا على تحقيق الاستدامة في المنطقة العربية، وذلك من خلال إطلاق دورة أخرى ناجحة من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وأتعهد بتقديم الدعم اللازم في جميع مبادراتها المحلية والإقليمية والعالمية لتمكين الاستدامة وتطويرها وتنميتها في الدولة وخارجها. وسنعمل معًا بشكل بناء على إحداث تغيير إيجابي في قضية المناخ، لنصبح مركزًا عالميًا لاقتصاد مستدام وأخضر".
ومن جانبها، ألقت السيدة حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، كلمة الافتتاح حيث قالت: "لا تعد الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات مجرد برنامج تقدير بسيط، ولكنها منصة ديناميكية تعزز التعليم والقدرة، وتوسع الأفق والمعرفة التجريبية وتطور أفضل الممارسات. وبالتالي يساعد ذلك في تقديم أبطال ونماذج يحتذى بهم في العالم العربي".

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 120109 | آخر تحديث: