تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

تحتفل دائرة الطيران المدني برأس الخيمة بفخر بيوم البرمجة تحت شعار "الإمارات تبرمج"

29 أكتوبر 2022

تحتفل الإمارات بيوم البرمجة "الإمارات تبرمج"، التي انطلقت دورتها الأولى في اليوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر عام 2021، حيث أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، تخصيص هذا اليوم لتكريم المبرمجين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيساهم هذا اليوم في توعية ونشر إسهاماتهم الاستثنائية في مجال التكنولوجيا والتنمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد هنأ سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة، نيابة عن حكومة رأس الخيمة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم إمارة أبوظبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة رأس الخيمة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد إمارة رأس الخيمة، في الاحتفال بيوم البرمجة في دورتها الثانية تحت شعار" الإمارات تبرمج".
وأضاف سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي: "وُضعت هذه المبادرة الرائعة التي تركز على احتياجات العصر الحالي والمستقبل استعدادًا لمواجهة الوضع الاقتصادي والتنموي المتغير من خلال مجال التكنولوجيا والابتكار. لذا سنحتفل في يوم التاسع والعشرين من كل العام بالدور الذي يلعبه المبرمجون والمطورين في تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة وتصورها للالتزام الوطني تجاه مئوية الإمارات العربية المتحدة 2071. حيث تقوم الدولة بدعم وتحفيز المبتكرين، والعلماء، والمبرمجين، والمطورين من جميع أنحاء العالم جنبًا إلى جنب مع التركيز على تطوير رأس مالها البشري أولاً؛ فقد إلتزمنا باستخدام الحكومة الرقمية لعقود من الزمن حتى نتمكن من تمكين المواطنين والمقيمين ليكونوا مصدر إلهام وإبداع وإرث تفخر به الأجيال القادمة. لذا سيتبنى مئات الآلاف من المبرمجين والآلاف من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا الاستراتيجيات التنموية لأمتنا العظيمة خلال السنوات الخمس المقبلة".

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 119610 | آخر تحديث: