تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

شركة “فلاي فايو” تتخذ من مطار رأس الخيمة مركزا لعملياتها

في خطوة تُعتبر نقطة تحول في قطاع الشحن الجوي، حيث استقبلت شركة مطار راس الخيمة الدولي في 7 أكتوبر 2024 اولى رحلات شركة فلاي فايو والقادمة من الصين وهي من طراز ايرباص A320 والتي تم تسجيلها في دولة الامارات العربية المتخدة وتحمل رقم تسجيل A6-RMA وستكون مركز عمليات "فلاي فايو" في مطار رأس الخيمة الدولي، الذي يُعتبر نقطة وصل استراتيجية بين قارة اسيا وافريقيا واروبا. ويعكس هذا المشروع التزام "فلاي فايو" بتطوير حلول مبتكرة في صناعة الطيران وتُعتبر هذه الطائرة ثالث طائرة في العالم من طراز (إيرباصA320) التي تم تحويلها إلى طائرة شحن طراز (A320P2F)، وقد تم استقبالها بتقليد التحية المائية في المطار.
وشهد حفل الاستقبال سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، وسعادة السيد محمد رازيف العوني، القنصل العام لسنغافورة، والسيد بون كينغ تان من شركة "إس تي إينجينيرنيغ" في سنغافورة، والسيد فيجاي أرومباكام من مجموعة "فلاي فايو"، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة.
تأتي هذه الناقلة، التي تم تحويلها بواسطة شركة "إلبي لصناعة الطائرات المحدودة" — مشروع مشترك بين "إس تي إينجينيرنيغ" في سنغافورة و"إيرباص" — كإضافة نوعية للسوق، حيث تُتيح نقل حمولات أكبر بكفاءة عالية من حيث التكلفة.
تسعى "فلاي فاي يو" لتقديم حلول مصممة خصيصًا للصناعات المحلية، بما في ذلك شركات الشحن، والمستوردين، والمصدرين، وموفري خدمات النقل، والمتخصصين في التجارة الإلكترونية، وغيرها من شركات تأجير الشحن الجوي، مما يسهم في زيادة عائداتها.
وعبّر سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي عن سعادته بافتتاح "فلاي فاي يو" كمؤسسة رائدة في الإمارات، مُشيرًا إلى أهمية هذه الخطوة في تعزيز الشحن الجوي. وأكد على التزامهم بتوسيع شحنات الطيران العالمية عبر رأس الخيمة، معربًا عن شكره لكل الحضور.
وأضاف سعادته: "إنها لحظة مميزة تُشكل فصلًا جديدًا في تاريخ الطيران في إمارتنا. إن شراكتنا مع "فلاي فاي يو" تعكس التزامنا بالتميز وتعزز من مكانة رأس الخيمة كمركز عالمي للشحن الجوي. نتطلع بشغف إلى مستقبل مليء بالفرص الواعدة."

شركة “فلاي فايو” تتخذ من مطار ..

09/10/2024 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني في ..

08/10/2024 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 126367 | آخر تحديث: