تسجيل الدخول

أحدث الأخبار

تعلن دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بإطلاق خدمات بوابة الدفع الإلكتروني عبر الأكشاك

اعلنت دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بإطلاق خدمات بوابة الدفع الإلكتروني عبر الأكشاك المنتشرة في جميع أنحاء الإمارة.
حيث أطلقت الخدمة يوم الاثنين 7 مارس 2022 بحضور سمو الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي، نيابة عن حكومة رأس الخيمة.
تركز وتهدف هذه الخدمة إلى تزويد جميع المواطنين الإماراتيين والمقيمين والزوار الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات الحكومية بخدمة دفع فواتيرهم بسهولة مع توفير الوقت والجهد من خلال منصة واحدة عبر الكشك. يمثل هذا الحدث تحولًا رقميًا هائلاً وعلامة فارقة في الحكومة الرقمية والرقمنة وصناعة تكنولوجيا المعلومات.
وأبدى سموه ، حماسته وسعادته تجاه إطلاق تلك الخدمة.
وكما اعرب عن سعادته قائلا " "تتقدم حكومة رأس الخيمة بخطى سريعة لضمان أن تكون عملية الدفع الإلكتروني متاحة للجميع داخل إمارة رأس الخيمة ونحن نركز على إنجاحها بشكل كبير. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم رأس الخيمة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، على هذا الإنجاز العظيم. ونحن فخورون بأن هدف الحكومة المتمثل في التحول الرقمي من خلال هيئة الحكومة الإلكترونية وبالتعاون مع شركة "كاد الإمارات" يتم تحقيقه بشكل يفوق توقعاتنا".

تحتفل دائرة الطيران المدني بإم ..

16/12/2023 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

31/12/2042 قراءة المزيد

تحتفل دائرة الطيران المدني برأ ..

03/11/2023 قراءة المزيد
سابق  صفحة 1 من 9 التالى 

هذا الموقع مناسب للعرض على أحدث الأجهزة والمتصفحات.

حقوق النسخ © 2018- 2019 حكومة رأس الخيمة ، هيئة الطيران المدني ، جميع الحقوق محفوظة

.

January 18, 2021عدد الزوار: 119611 | آخر تحديث: